5 Essential Elements For شركات إدارة العقارات الفاخرة

Wiki Article



السوق المركزي الشارقة: وجهتك إلى أفضل تجربة تسوق تراثية!

احصل على مساعدة سهلة بشأن الرهن العقاري في دبي نعم، عند استخدام الرهون العقارية والقروض المصرفية لجمع الأموال، يمكن أن تكون التكلفة الإجمالية للملكية أعلى مرتين مقارنة باستخدام أموالك الخاصة.

ادارة الاصول العقارية تحتاج إلى وجود اتفاقية إيجار مكتوبة وتوثيق جميع تفاصيلها، لتوضيح كافة شروط وأحكام الإيجار نصّاً، والتي يجب أن تتوافق بكل تأكيد مع قوانين الإيجار في دبي.

عند الرغبة في إدارة العقارات الخاصة وغيرها، لا بد من التعرّف جيّداً على هُويّة المستأجر قبل استكمال أيّة إجراءاتٍ لاحقة!

القيام بكل المهام نيابة عن المالك، بما في ذلك صياغة عقود الإيجار والتوقيع عليها.

تلتزم خدمتنا لإدارة العقارات في الإمارات العربية المتحدة بضمان راحة بالك. ستجد دائمًا شفافية كاملة في عملنا.

يتيح لنا نهجنا المنتظم واستخدامنا للتكنولوجيا المتطورة خدمة العملاء بطريقة ممتازة. علاوة على ذلك ، نقدم أيضًا مجموعة واسعة من خدمات إدارة الممتلكات التي تشمل جميع شاهد المزيد أنواع العقارات مثل:

كما اننا نقوم بالتسويق للعقار وضمان تأجير جميع المرافق والمساحات بأفضل الاسعار حسب دراستنا ومعرفتنا بالسوق. حيث نقوم بمساعدة المالك على وضع اسعار الايجارات ومن ثم تسويقها بطرق مختلفة .

نصائح الصيانة والإصلاح لأصحاب العقارات والمستأجرين عند الدخول في علاقات الإيجار، يجب أن تكون على دراية بمسؤوليات كلا الطرفين فيما يتعلق بسلامة ممتلكات وبضائع الطرف الآخر.

الامن و السلامة الادارة الهندسية و شؤون الصيانة و النظافة

خبراء السوم العقاريون دائمًا على دراية بنبض السوق. نحن نستخدم شبكتنا الواسعة لجمع جميع المعلومات الحيوية التي تتيح لنا خدمة العملاء بطريقة أفضل.

التسويق الالكتروني

بمساعدتنا ، يمكنك زيادة معدل إشغال العقار والاستمتاع بتجربة خالية من المتاعب. خدمات إدارة الممتلكات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن الاعتماد عليها للغاية. لا داعي للقلق بشأن الممتلكات الخاصة بك بعد أن يأخذ المتخصصون لدينا الأشياء بأيديهم. فقط استرخي! بمساعدة السوم ، يمكنك بسهولة تعظيم عائد استثمارك. غالبًا ما تفشل الوحدات السكنية والتجارية غير المُدارة في تحقيق الإيرادات المرجوة. لقد جمع فريق إدارة الممتلكات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة خبرة سنوات عديدة تتيح لنا التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل.

تمتلك شركة الصقر لإدارة العقارات فريقًا من الخبراء العقاريين ذوي الخبرة، الذين يتمتعون بمعرفة جيدة بسوق العقارات في أبو ظبي.

Report this wiki page